مُنافس الأهلي.. صن داونز يضم صفقة هجومية جديدة من أمريكا الجنوبية

كتب : إيمان جمال

الجمعة، 21 يناير 2022 12:55 م

shareicon

مشاركه

أعلن نادي بوليفار رحيل جناح الفريق إروين ماريو سافيدرا فلوريس، إلى صفوف صن داونز الجنوب إفريقي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك في إطار تدعيمات صفوفه خلال الميركاتو الشتوي الجاري، قبل انطلاق مباريات الفريق في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى تقدم صن داونز بعرض مالي قيمته مليون دولار لنادي بوليفار من أجل حسم الصفقة الهجومية قبل بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويتواجد صن داونز في مجموعة الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث أوقعت القرعة النادي الجنوب إفريقي في المجموعة الأولى مع الأهلي، الهلال والمريخ، وسيبدأ أولى مواجهاته أمام الهلال في فبراير المقبل.

يذكر، أن صن داونز يمتلك بين صفوفه في الوقت الحالي لاعب من أمريكا الجنوبية وهو الأوروجوياني، جاستون سيرينو، الذي قد يرحل قبل نهاية الشهر الجاري وتم ربطه من قبل بالانتقال إلى الأهلي، كما تعاقد مع لاعب وسط نادي كيب تاون سيتي، برادلي رالاني.

ونشر نادي بوليفار عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تغريدة أعلن فيها رحيل لاعبه: "بعد ما يقرب من 300 مباراة وأكثر من 50 هدفًا باللون الأزرق الفاتح ، نقول اليوم وداعًا لإروين سافيدرا. معًا نعيش أفراحًا هائلة ولحظات رائعة".

 تابع: "نتمنى لك كل التوفيق والنجاح في هذه المرحلة الجديدة يا إروين. شكرا لكم على كل شيء!.. بوليفار سيكون منزلك دائمًا".